Challenge the lowest price in the Emirates

شييل أرخص الأسعار في الإمارات
توصيل مجاني للمنتجات التي تزيد قيمتها عن ٣٠٠ درهم
  • phone +971585107000
  • electro-marker-icon نقطة التجميع
  • العملات
    • AED
    L/A
  1. تضمن سياسة الضمان الخاصة ب شييل ae على حماية منتجك من أي عيوب في الخامات والمواد أو التصميم أو التصنيع التي قد تحدث بعد الشراء. في الحالات التي تقوم شييل sheell.ae ببيع المنتج مباشرة إليك ولمنتجات محددة، سيتم تقديم ضمان لمدة اثنا عشر (12) شهرًا للمنتجات المؤهلة التي تم شراؤها داخل الإمارات.
  2. للاستفادة من خدمات الضمان تتطلب الفاتورة الأصلية للتحقق من رقم الفاتورة وصلاحية الضمان.
  3. فترة إصلاح الضمان هي واحد وعشرون (21) يوم عمل للمنتجات المشمولة بالضمان من تاريخ استلام المنتج من العميل حتى إرسالها.
  4. لا يغطي الضمان جميع المنتجات، تحقق دائمًا من قائمة المنتجات لمعرفة ما إذا كانت مشمولة في تغطية الضمان.
  5. إذا كانت معلومات ضمان المنتج غير واضحة أو غير مذكورة ، يمكنك التواصل مباشرة مع خدمة العملاء عن طريق إرسال رسالة أو عن طريق مكالمة هاتفية للرقم الموضح في أسفل الصفحة أو عن طريق البريد الإالكتروني orders@sheell.ae
  6. إذا كان لا يمكن إصلاح المنتج ولكن لا يزال تحت ضمان الشركة المصنعة، فسوف نقدم لك منتج بديل (من نفس البائع) بعد استلامنا للمنتج الأول والتأكد من تقرير الحالة الفنية للمنتج ، وإذا لم يتوفر بديل، فسيتم رد أموالك بالكامل.
  7. على العميل أن يتأكد من أن المنتج المراد ارساله للصيانة قد تم تغليفه في الكرتونة الأصلية أو تم تغليفه بشكل سليم لتفادي أي ضرر خلال عملية شحنة للاصلاح , ولن تتحمل شييل ae المسؤولية في حال حدوث كسر أو تلف للمنتج في هذه الحالة وسيتم ارجاع المنتج المرفوع الضمان له للعميل من غير صيانة
  8. نظرًا لأن التجار الذين يبيعون على موقع ae هم شركات مسجلة في المجال الاقتصادي والسياحي ، فإن هذا يعني أنك أنت والتاجر ومعاملاتك محكومون ومحميون من قبل قسم حماية حقوق المستهلك ، CCCP. يمكنك إحالة الأمر إلى حقوق المستهلك إذا لم يتمكن موقع شييلل من حل مشكلتك مع التاجر.
  9. بالنسبة لأي مسألة لم يتم حلها قد تواجهها مع التجار لدينا ، يمكنك تصعيد الأمر إلينا من خلال الاتصال بخدمة العملاء لدينا على الرقم الموضح أسفل الصفحة
  10. إذا حدث أي إخفاق أو تأخير في تسليم البضائع إليك في الموعد المحدد، سنقوم بالاتصال بك بأسرع وقت ممكن مع تاريخ تسليم تقديري معدّل. وبشكل موازٍ، في حال كنتَ غير موجود في عنوانك المحدد في وقت التسليم، سنتصل بك لترتيب إعادة تسليم
  11. يجب على العميل فحص المنتج (المنتجات) قبل التوقيع على مستند إثبات التسليم (POD) وقبل مغادرة وكيل التوصيل. أي منتج (منتجات) تم تسليمه و / أو توقيعه و / أو قبوله والإبلاغ عنه لاحقًا تالف أو مكسور ، ولن تكون هذه المطالبات مؤهلة للإرجاع أو الاستبدال أو شروط وأحكام الضمان
  12. لا يشمل الضمان الملحقات والبطارية ورأس الطباعة والعطور ولعب الأطفال والأدوات المكتبية والأثاث والديكور المنزلي والبياضات والملابس ومستحضرات التجميل ومحلات البقالة وأي منتج (منتجات) قابلة للاستهلاك.
  13. يصبح الضمان غير صالح إذا تم صيانة المنتج ، أو العبث به من قبل مركز خدمة غير مصرح به ، أو إذا كان هناك أضرار سائلة أو مادي
فاتح
داكن