تضمن سياسة ضمان Sheell.ae حماية منتجك من أي عيوب في المواد أو التصميم أو التصنيع قد تحدث بعد الشراء. في حال بيع Sheell.ae المنتج لك مباشرةً، ولمنتجات محددة، سيتم تقديم ضمان لمدة اثني عشر (12) شهرًا للمنتجات المؤهلة التي يتم شراؤها داخل دولة الإمارات العربية المتحدة.
للاستفادة من خدمات الضمان يجب إحضار الفاتورة الأصلية للتأكد من رقم الفاتورة وصلاحية الضمان.
تبلغ فترة إصلاح الضمان واحدًا وعشرون (21) يوم عمل لمنتجات الضمان من تاريخ استلام المنتج من العميل حتى يتم شحنه.
لا يتم تغطية جميع المنتجات بالضمان، لذا تحقق دائمًا من قائمة المنتجات لمعرفة ما إذا كانت مغطاة بالضمان.
إذا كانت معلومات ضمان المنتج غير واضحة أو غير مذكورة، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء مباشرة عن طريق إرسال رسالة أو عن طريق الاتصال الهاتفي بالرقم الموضح أسفل الصفحة أو عن طريق البريد الإلكتروني orders@sheell.ae
إذا لم يكن من الممكن إصلاح المنتج ولكنه لا يزال تحت ضمان الشركة المصنعة، فسنقدم لك منتجًا بديلاً (من نفس البائع) بعد أن نتلقى المنتج الأول ونؤكد تقرير الحالة الفنية للمنتج، وإذا لم يكن البديل متاحًا، فسيتم استرداد أموالك بالكامل.
يجب على العميل التأكد من أن المنتج المراد إرساله للصيانة معبأ في علبته الأصلية أو مغلف بشكل صحيح لتجنب أي تلف أثناء الشحن للإصلاح. لن تتحمل شركة Shell AE مسؤولية أي كسر أو تلف للمنتج في هذه الحالة، وسيتم إرجاع المنتج الذي تم إلغاء ضمانه. بالنسبة للعميل بدون صيانة.
بما أن التجار الذين يبيعون على موقع ae هم شركات مسجلة في القطاع الاقتصادي والسياحي، فهذا يعني أنك، أيها التاجر، ومعاملاتك تخضع لرقابة وحماية إدارة حماية حقوق المستهلك (CCCP). يمكنك إحالة الأمر إلى إدارة حقوق المستهلك إذا لم تتمكن Shell من حل مشكلتك مع التاجر.
بالنسبة لأي مسألة غير محلولة قد تكون لديك مع تجارنا، يمكنك تصعيد الأمر إلينا عن طريق الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الموضح أسفل الصفحة.
في حال وجود أي تقصير أو تأخير في تسليم البضائع إليك في الموعد المحدد، سنتواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد تسليم مُقدّر مُعدّل. وفي الوقت نفسه، إذا لم تكن متواجدًا في عنوانك المُحدد وقت التسليم، فسنتواصل معك لترتيب إعادة التسليم.
في حال وجود أي تقصير أو تأخير في تسليم البضائع إليك في الموعد المحدد، سنتواصل معك في أقرب وقت ممكن لتحديد موعد تسليم مُقدّر مُعدّل. وفي الوقت نفسه، إذا لم تكن متواجدًا في عنوانك المُحدد وقت التسليم، فسنتواصل معك لترتيب إعادة التسليم.
يصبح الضمان غير صالح في حالة صيانة المنتج، أو العبث به من قبل مركز خدمة غير معتمد، أو في حالة وجود ضرر سائل أو مادي.
في حال إرجاع المنتج للإصلاح، وبعد إتمام الإصلاح، حاولنا التواصل مع العميل عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني لترتيب التسليم، ولكن لم نتمكن من ذلك، تحتفظ shellell.ae بالمنتج لمدة أقصاها 120 يومًا. بعد هذه الفترة، لن تكون shellell.ae مسؤولة عن تخزين المنتج أو فقده أو وضعه في غير مكانه، ويفقد العميل حقه في المطالبة بالتعويض أو الاستبدال أو التعويض.